اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:26
أخبار اليوم
أخر تحديث : jeudi 16 juillet 2015 - 5:26

نهضة بركان لكرة اليد في مواجهة على التوالي للجيش الملكي بالبيضاء والحي المحمدي بالعيون في نصف نهائي البطولة وكأس العرش

www.sabahachark.com

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد إجراء نصف نهائي البطولة المصغرة لتحديد بطل المغرب، يوم الخميس 9 يوليوز 2015 بقاعة مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء انطلاقا من الساعة العاشرة والنصف ليلا بين نهضة بركان والجيش الملكي ، وفي حدود منتصف الليل ستجرى نصف النهاية الثانية بين جمعية جرسيف ووداد السمارة .
كما تقرر إجراء مباريات النصف والنهائي لكأس العرش لكرة اليد للموسم الرياضي 2014ـ2015، يومي 24 و26 يوليوز الجاري بالقاعة المغطاة بالعيون.
نصف النهائي الأول سيعرف مواجهة بين فريق النهضة البركانية وفريق الحي المحمدي انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال، فيما سيجرى نصف النهائي الثاني بين وداد السمارة والرابطة البيضاوية، على أن تجرى المباراة النهائية يوم الأحد 26 يوليوز 2015 بين الفريقين الفائزين في نصف النهائي .
.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.