اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:23
أخر تحديث : mardi 21 juillet 2015 - 12:20

نهضة بركان ينتصر على الجيش الملكي ويحجز مكانا في نهائي البطولة

www.sabahachark.com

سيكون فريق النهضة البركانية على بعد خطوة واحدة ، من التتويج بلقب البطولة الوطنية ، عقب انتصاره الهتشكوكي على الجيش الملكي في آخر أنفاس اللقاء .
وبالعودة لتفاصيل المباراة وقبلها المعطيات التي سبقت النصف النهائي الأول ، حيث تأهل البركانيون لهذا الدور بعدما أطاحوا برجاء أكادير في نزال لم يكن بالسهل ولا بالهين , ووصل العساكر للمرحلة ما قبل الأخيرة بعد تغلبهم على مولودية مراكش . وبدون مقدمات انطلقت المواجهة التي دارت بالدار البيضاء وبملعب محايد ، بندية كبيرة بين الجانبين ، وبأهداف من كلا الطرفين ، مع تقدم طفيف للاعبي الجيش الملكي في النصف الأول الذي حسموه لصالحهم بنتيجة 14.17.
الشوط الثاني بدت فيه هزيمة ممثل بركان أقوى لتدارك ما فات وتقليص فارق الأهداف ، معتمدين في ذلك على خبرة لاعبيه وقوة تسديدات المتألق شارني ، فلم تظهر الفراغات ولا غياب لاعبين شكلوا إلى وقت قريب ركائز الفريق ، بعد رحيل أغلبهم صوب أوروبا . مرت الدقائق ، فتيقن الجميع على أنها مباراة ستحسم بجزئيات بسيطة ، وهو ما أكدته الثواني الأخيرة ، والتي كان يشير فيها العداد إلى التعادل ، قبل أن يسجل أبناء بركان هدفا قاتلا , ويحجزوا مكانا في النهائي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.