اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:07
أخر تحديث : dimanche 26 juillet 2015 - 5:32

هل يلعب حارس المنتخب الوطني لنهضة بركان؟

www.sabahachark.com

ان اتفاقا حصل بين فريق النهضة البركانية والكوكب المراكشي،يقضي بانتقال الحارس عبد العلي المحمدي للفريق البرتقالي مقابل 600 مليون سنتيم،بيد أن اتصالا بالناطق الرسمي للفريق المراكشي نفى خبر وجود أي اتفاق بين الطرفين سيما وأن الحارس المراكشي ملتزم بعقد مع فريق الكوكب لثلاث سنوات إضافية.
وكان انضمام الحارس عصام بادة لفارس النخيل إشارة على قرب تسريح أحد حراس الكوكب الذي يتوفر إضافة إلى الحارس المحمدي،على كل من محمد أوزوكا وأسامة صفا والحارس الشاب محمد التومي،فضلا عن المناداة بين الحين والآخر على الحارس عز الدين فونكة لمجاورة فريق الكبار.
مصادر “المنتخب” أكدت خبر انتقال الحارس المحمدي لفريق نهضة بركان بالرغم من نفي مسؤولي الفريق المراكشي الذي تعودوا المراوغة في ما يتعلق بالصفقات التي يبرمها مع اللاعبين،وظهر ذلك من خلال محاولة التعويم ونهج سياسة الالتفاف كما حصل خلال اجتماع بعض أعضاء الطاقم الإداري والتقني مع الحسين خرجة بأحد فنادق المدينة الحمراء،غير أن اللجنة المؤقتة أصدرت بلاغا يتيما وجافا ينفي ذلك.
الإتفاق على تسريح عبد العلي المحمدي للفريق البركاني جاء بناء على إتفاق سابق بين مسؤولي الفريقين خلال فترة الانتقالات الشتوية،بعد أن كان الحارس نفسه قريبا من حمل قميص الوداد البيضاوي،حيث بات عرض فوزي لقجع أفضل من العرض الذي قدمه الفريق الأحمر،مما يعني أن الحارس المذكور كان ينتظر نهاية الموسم لإعلان الرحيل عن الكوكب صوب فريق نهضة بركان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.