اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:43
أخر تحديث : samedi 22 août 2015 - 12:09

أمل النهضة البركانية يفوز على أمل الوداد البيضاوي في دوري النتيفي

www.sabahachark.com

واجه أمل النهضة البركانية أمل الوداد البيضاوي، في مباراة برسم دوري النتيفي ، يوم الأربعاء 12 غشت 2015 ، بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء .
المقابلة والتي امتدت لركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ، عرفت ندية بين الجانبين ، وخرج منها الطلحاوي مطرودا ، لكن النقص العددي لم يمنع أبناء بركان من الاستبسال والإبقاء على النتيجة متعادلة حتى نهايتها .
هذا وقد أقحم المدرب بعض العناصر من الفريق الأول للوقوف على مدى جاهزيتهم وإعطائهم أكبر عدد من الدقائق ، لمعاينة إمكانياتهم عن قرب ، مثل يوسف السعيدي ، والنية ، والحارس لكرد .
يشار إلى أن الفريق البركاني ، سيواجه في المقابلة النهائية أولمبيك خريبكة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.