اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 11:37
أخر تحديث : samedi 15 août 2015 - 7:24

البرازيلي دوس سانتوس بنهضة بركان

www.sabahachark.com

تعاقد فريق النهضة البركانية مع المهاجم البرازيلي دوس سانتوس ، وهو رابع لاعب أجنبي يضمه الفريق ،حيث يتواجد مع الترسانة البشرية للربان برتران مارشان بالبرتغال .وقد سبق لدوس سانطوس ، أن حمل ألوان فريق ماريتيمو البرتغالي .
وبهذا الانتداب تكون لائحة النهضة البركانية متكونة من ثلاث لاعبين أجانب جميعهم من مالي و هم ( عمر كوناطي و شعبان طراوري و حميدو مايغا)، وبذلك يكون مدرب بركان،قد حسم بشكل كبير في اللائحة التي ستدافع عن الفريق البرتقالي الموسم المقبل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.