اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 8:04
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : lundi 31 août 2015 - 12:49

البركانيون يحققون انتصارا غير مطمئن على الكاك في الذهاب … ليتأجل التأهل لمباراة الإياب

www.sabahachark.com

بعد ظهوره الأول أمام المحبين والأنصار ، في مباراة الوداد البيضاوي، وتحقيقه لفوز أدخل الطمأنينة والارتياح على جمهور بركان ، ولو أنه حمل طابعا وديا ، إلا أنه اعتبر بروفا حقيقية للاستعداد لمباراة الكاك .
لقاء النهضة البركانية وضيفه النادي القنيطري برسم ذهاب سدس عشر نهائي كأس العرش ، والذي احتل فيه أبناء البرتقال مركز الوصافة في النسخة الماضية، احتضنه الملعب البلدي ببركان ، وحجت إليه جماهير غفيرة من الفريق المحلي ، وكذا العديد من أنصار الكاك الذين تكبدوا عناء التنقل لمساندة فريقهم .
المباراة التي انطلقت في تمام الساعة الخامسة ، عرفت ندية بين الجانبين، ودخله الزوار بخطة هجومية ، فلم يركنوا ولم يستكينوا للدفاع ، وإنما بادروا بالهجوم منذ البداية ، فلم تحمل أي جديد يذكر.
رد البركانيون بفرص عديدة ، تارة من عبد المولى برابح ، ومرة من شعبان طراوري الوافد الجديد على البيت البرتقالي ، والذي انتظر مرور 24 دقيقة ليدون الهدف الأول للنهضة برأسية استقرت مرمى حارس الكاك ، بعد تمريرة على المقاس من الظهير الأيمن نبيل بركيك . الهدف بعثر أوراق المدرب القنيطري سمير يعيش ، فظل واقفا يوجه لاعبيه ، لتأتي الدقيقة 42 ، وتحمل أخبارا سارة له ولفريقه ، من ضربة خطأ مخادعة نفذها العميد بورواس، استقرت مرمى الحارس المحمدي ، معلنة عن هدف التعادل. الهدف دفع أصدقاء برابح للتكثيف من هجماتهم للبحث عن هدف التقدم ، فلم يبلغوا المراد ، بعدما رفض الحكم هدفا وقعه المدافع كوناطي ، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي.
الشوط الثاني ، حاول من خلاله أبناء المدرب برتران مارشان ، تسجيل أكبر عدد من الأهداف ،بحثا عن الاطمئنان والراحة لمباراة العودة بالقنيطرة ، فسدد برابح كرة استقرت بين أحضان المسكيني ، وجرب من ضربات الأخطاء ، فكانت كراته تجد في كل مرة حارس مرمى الزوار. وفي الدقيقة 57 ، أتيحت فرصة للنهضة البركانية من الجهة اليمنى ، لتجد رأس حلحول الذي أودعها الشباك معلنا عن الهدف الثاني للمحليين .
لم يكتف أصحاب الدار بالهدف وحاولوا الزيادة من الغلة ، فأشرك مدرب بركان الشرطي مكان حلحول , واضطر بركيك للخروج مصابا فعوضه بريغل ، فلم يتغير عداد اللقاء. لتنتهي المقابلة بانتصار النهضة البركانية على النادي القنيطري بهدفين لواحد ، ويتأجل معها موعد الحسم لمباراة الإياب .

DSC_0012

DSC_0027

DSC_0031

DSC_0051

DSC_0048

DSC_0063

DSC_0074

DSC_0038

DSC_0033

DSC_0056

DSC_0076

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.