اليوم samedi 17 avril 2021 - 7:41
أخر تحديث : samedi 15 août 2015 - 6:24

البركانيون يحققون فوزا ثانيا بالبرتغال

www.sabahachark.com

طوى فريق النهضة البركانية سريعا فوزه في ثاني مبارياته الإعدادية بالبرتغال على نافال ، بعد تعثر في مواجهة أولى أمام ماريتيمو بهدف يتيم ، ولو أن المقابلات الودية لا تهم نتائجها ، ما دام الغرض منها خلق الانسجام وسد الثغرات والأخطاء، قبل انطلاق دوري المحترفين .
المباراة الودية الثالثة جمعت البركانيين بنادي أروكا ، وعرفت دخول العناصر التي سبقت لها المشاركة في المباريات الودية باستثناء دخول الحارس أيوب لكرد بديلا للمرابط ، ولم تكد تمضي 37 حتى دون عبد المولى برابح الهدف الأول ، أتبعه بهدف ثان في الدقيقة 43 ، منهيا تفاصيل الجولة الأولى بتقدم الفريق البرتقالي .
النصف الثاني من اللقاء ، عرف إقحام مجموعة من العناصر من طرف الربان برتران مارشان قصد إعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين ، وقبل نهاية المباراة بدقائق قلص أوركا النتيجة . لتنتهي المباراة بتفوق النهضة البركانية بهدفين لواحد .
هذا وسيواجه الفريق البركاني ،يوم الأربعاء 05 غشت 2015 ، نادي تونديلا في رابع مقابلة ودية يجريها الفريق بالبرتغال .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.