اليوم mardi 20 avril 2021 - 8:36
أخر تحديث : vendredi 28 août 2015 - 12:04

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخصص منحا مغرية للأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

www.sabahachark.com

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخصيص مكافأة مالية للأندية الوطنية بدوري أبطال افريقيا، من أجل تحفيزها على تحقيق نتائج ايجابية في المسابقة بعد تراجع مستوى الفرق المغربية على الصعيد القاري
.وعلمت” صباح الشرق وموقعها الالكتروني ” أن النظام الجديد للمنح يبدأ العمل به مباشرة بعد تأهل الفريق إلى دور مجموعات، حيث تصل قيمة المنحة إلى 50 مليون سنتيم عن كل مباراة.
وكشف مصدر مسؤول أن فريق المغرب التطواني ممثل الكرة المغربية توصل بمنحة بقيمة 150 مليون سنتيم، والتي تمثل منح المباريات الثلاث التي خاضها في مرحلة الذهاب على أن يتوصل بمبلغ مماثل بعد نهاية مرحلة الإياب.
وأوضح المصدر ذاته أن نفس السلم سيتم إتباعه في مبارتي نصف النهائي والنهائى، أما فيما يتعلق بالأدوار التمهيدية فإن دعم الجامعة سيقتصر على الأمور اللوجيستيكية المرتبطة بتوفير تذاكر السفر أو المساهمة في كراء طائرة خاصة في حالة الرحلات الطويلة أو التي قد تشكل خطرا على سلامة الوفد المغربي، كما حدث في حالة المغرب التطواني عند سفره إلى نيجيريا بسبب المخاوف من هجمات بوكو حرام.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.