اليوم samedi 17 avril 2021 - 9:17
أخر تحديث : dimanche 30 août 2015 - 10:46

حزب جبهة القوى الديموقراطية يكمل لائحته للإنتخابات الجماعية ببركان

أنهى حزب جبهة القوى الديموقراطية ببركان ترتيب لائحته نهائيا الإنتخابات الجماعية المقررة في الرابع من شتنبر2015
، حيث حملت لائحة التي تم الانتهاء إليها أسماء شخصيات جديدة، ستدخل بها غمار هذا الاستحقاق.
وحسب المعطيات التي اطلعت عليها جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني ، فقد تم اختيار الإطار بوزارة المالية فريد مومن وكيلا للائحة الحزب ببركان، و محمد القادري بوتشيش وصيفا له. بينما حملت لائحة الطاهري ميمون ثالثا، و على التوالي محسيني عبد الحميد رابعا و حاجي محمد في مرتبة الخامسة.
و جاء في مرتبة السادسة محمد مزيان، فيما تم وضع أحمد فاشات.سابعا والبكاي حدي في مرتبة الثامنة وإحتل القودري عبد اللاوي المرتبة التاسعة و الرتبة العاشرة من نصيب رشيد عبادي.
كما تمت تزكية عبد العزيز الجمالي كوكيل للائحة مرشحي جبهة القوى الديمقراطية للجهة، ورقية درويش وكيلة لائحة النساء للانتخابات الجماعية ويقول قياديو حزب، إن اختيار مرشحي الحزب، يتم في إطار ديمقراطية داخلية تشاركية بين جميع الأعضاء، وذلك في إطار مراعاة المصلحة العامة للمدينة، من خلال ترجيح كفة الشخصيات المناسبة في المكان المناسب.
وحول باقي أعضاء اللائحة صرح وكيل لائحة فريد مومن قائلا أن حزب جبهة القوى الديمقراطية ببركان ركز في إختيار أعضاء لائحته على نزاهتهم و نظافة يدهم وأخلاقهم و وضعنا لائحة تضم شخصيات محلية لها الامتداد الشعبي بين ناخبين هدف الأساسي ليس تحقيق فوز و حصد مقاعد بل تقدم ببرنامج واضح قادر على تحريك وإنقاد المدينة بفعل ركود تنمية وغياب إستراتجية فعالة.
و كشف فريد مومن، مرشح (رمز غصن زيتون)، في تصريحه للموقع، أن انخراطه في المعركة الانتخابية كتجسيد لنضال الحزب ميدانيا في مواجهة الإختلالات العميقة الذي يعرفها تسير جماعي. كما أكد على أن إقليم بركان، بإمكانياته الإقتصادية والبشرية ، يجب أن يحظى بانتداب منتخبين مؤهلين للدفاع عن حقوق الساكنة في مشاريع تنموية مندمجة تستهدف الطبقات الهشة وتطبيق برنامج واقعي بعيد عن خطاب الوعود.

1 وكيل اللائحة: فريد مومن
2 محمد القادري بوتشيش
3 ميمون الطاهري
4 محسيني عبد الحميد
5 حاجي محمد
6 محمد مزيان
7 أحمد فاشات
8 البكاي حدي
9 القودري عبد اللاوي
10 رشيد عبادي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.