اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:38
أخر تحديث : mercredi 2 septembre 2015 - 12:11

سقوط لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بزايو

www.sabahachark.com

رفض القاضي المكلف بالانتخابات بالمحكمة الابتدائية بالناظور شكلا، الدعوى التي رفعها حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة زايو، بعد إقصاء لائحته من خوض سباق انتخابات 04 شتنبر 2015، لعدم إيداع الملف في آجاله القانونية.
وكان حزب “الجرار” بزايو قد ألقى باللوم على موظفي المجلس البلدي، محملا إياهم مسؤولية التأخير في إنجاز الوثائق الضرورية التي تقدم بها مرشحو الحزب، وهو ما ينفيه الموظفون جملة وتفصيلا.
وبعد رفض الدعوى شكلا، ستتوجه الأصالة والمعاصر بزايو، صوب المحكمة الإدارية بوجدة، عن طريق وضع دعوى استعجالية، قد يتم البث فيها بعد 48 ساعة من تقديم الدعوى. ورفضت المحكمة الابتدائية بمدينة الناظور، اليوم الاثنين 24 غشت الجاري، خمسة دعاوي مماثلة لدعوى “جرار” زايو، حيث لم يتم إيداع ملفاتها في آجالها القانونية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.