اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:40
أخبار اليوم
أخر تحديث : samedi 22 août 2015 - 12:07

عبد المجيد مضران ينفي ترشحه في الانتخابات الجماعية

www.sabahachark.com

بعد الضجة التي خلفها نشر خبر مفاده التحاق الرئيس المنتدب لفريق النهضة البركانية عبد المجيد مضران بحزب الأصالة والمعاصرة ، وترشحه في الانتخابات الجماعية المقبلة ، جاء النفي القاطع من توضيح نشرعلى الصفحة الرسمية للفريق البرتقالي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك ” ، ومما جاء فيه ، أنه قد عرض عليه الترشح لمنصب سياسي ، لكنه في الوقت الراهن غير مستعد لتحمل المسؤولية ، نظرا لانشغالاته المتعددة ، كما عبر عن احترامه لكل الأحزاب السياسية ، وأنه على استعداد دائما لتقديم المساعدة لما يخدم مصالح المدينة .
وبهذا يفند مضران كل الأقاويل التي تناسلت في الآونة الأخيرة عن تسييس الرياضة ، وليؤكد بأن كرة القدم البركانية تبقى في منأى عن ذلك .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.