اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:32
أخر تحديث : lundi 24 août 2015 - 5:37

ماذا يقع بمهرجان الفنون الشعبية ببركان ؟

www.sabahachark.com

بعدما شكل الاستثناء الموسم الماضي ، في نسخة لم تجر بعد صراعات يعرفها القاصي والداني ، والمهتم بما يدور في بركان ، عادت عجلة المهرجان لتواصل دورانها هذه السنة ، بشكل فيه من التهميش والإقصاء الشيء الكثير للصحافة المحلية ، التي لطالما حرصت أشد الحرص على إيصال المعلومة في كل وقت وحين ، وتواجدت في كل الأمكنة لرصد كل كبيرة وصغيرة ، حتى تجعل القارئ في قلب الحدث ، وتنوره بكل ما يدور ويجرى .
وإذا كانت نسخة هذه السنة ، أبت إلا أن تخلق حدثا جديدا، على غرار النسخة الماضية ، وبعدما قررت أغلب المنابر الإعلامية مقاطعة مهرجان الفنون الشعبية ببركان ، وإيمانا منا بالتعاون والعمل كمجموعة واحدة تساعد بعضها البعض ،فإن صباح الشرق تنضم لهم ، وتعلن مساندتها لباقي الزملاء .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.