اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:27
أخر تحديث : mardi 25 août 2015 - 10:42

مرشح بسبع تزكيات بجماعة سيدي لحسن بإقليم تاوريرت

www.sabahachark.com

عبر مواطنو جماعة سيدي لحسن بإقليم تاوريرت، حسب مصادر من عين المكان، عن استغرابهم لحصول أحد المرشحين، في نفس الوقت، على تزكيات الأحزاب المشاركة في الاستحقاقات القادمة المزمع إجراؤها في شتنبر المقبل.
واستطاع مرشح بدائرة بجماعة سيدي لحسن بإقليم تاوريرت، إن صحّ القول، من توفير سبع تزكيات حزبية باسمه بهدف قطع الطريق على أي منافس مما أثار استغراب المواطنين.
ويعد هذا دليل على العبث والعشوائية التي تطبع هذه الأحزاب السياسية التي فعلا يسقط عليها نعت “الدكاكين الانتخابية التي تلهث وراء من يحصل على مقعد بعيدا عن الانتماء الحزبي والإيمان بالمشروع السياسي و البرنامج الانتخابي”، حسب نفس المصادر.
هذا الحادث إن صحّ فعلا، كما تتداوله الألسن، يتطلب تدخلا عاجلا من الساهرين على نزاهة الانتخابات وشفافيتها وطهارتها، للضرب على المفسدين وسماسرة الانتخابات وممتهني المقاعد بالجماعات والمجالس المنتخبة وتوجيه تنبيهات للأحزاب الموزعة للتزكيات كما توزع الحلوى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.