اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:42
أخر تحديث : lundi 17 août 2015 - 12:43

نهضة بركان تنهزم وديا بهدفين لواحد أمام تونديلا البرتغالي

www.sabahachark.com

في رابع مبارياته الودية بالبرتغال ، واجه فريق النهضة البركانية نادي تونديلا البرتغالي ، في إطار استعدادات ممثل ببركان للدوري الاحترافي .
المباراة التي احتضنها ملعب دجون كاردوسو ، أقحم فيها الربان مارشان، التكناوتي في حراسة المرمى ، كوناطي وبلطم في الدفاع ، وبركيك كظهير أيمن ومحمد عزيز كظهير أيسر ، وفي الوسط دفع مدرب بركان بالناجي وبرابح محمد وعبد المولى والعماري , وفي الهجوم حلحول وسورو نانغا . ولم تكد تمض 22 دقيقة حتى سجل تونديلا الهدف الأول من ضربة جزاء . ولم تحمل باقي دقائق الشوط الأول أي تغيير لينتهي بهدف يتيم للفريق البرتغالي .
في الجولة الثانية ، ضاعف مارتديلا من النتيجة وسجل هدفا ثانيا . الفريق البركاني بادر بخلق مجموعة من الهجمات ، وأثمرت إحداها عن هدف تقليص النتيجة ، بعد ركلة حرة نفذها بلطم ونتابعها بنجاح لنغوالاما في الشباك . وقد أجرى برتران مجموعة من التغييرات بإدخال الكاس مكان عبد المولى برابح ، وأخميس بدل العربي الناجي ، ولنغوالاما عوض نانغا ، ثم أدخل السعيدي وأخرج حلحول ، والنية مكان بركيك ، وبريكل عوض محمد عزيز .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.