اليوم samedi 24 juillet 2021 - 4:45
أخبار اليوم
تعيين الأستاذ حميد قريشي نائبا للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة بعد مسار مهني ناجح كوكيل للملك لدى ابتدائية بركان      المغرب يتوصل بمليوني جرعة من لقاح سينوفارم الصيني      تسجيل 1910 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” و19 وفاة      الملك محمد السادس يعطي موافقته على تعيين مسؤولين قضائيين بعدد من محاكم المملكة.      تسجيل 1402 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” و 19 وفاة      رغم خطاب ملك البلاد الذي دعى فيه لتبسيط المساطر والإجراءات الإدارية… الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية “نارسا” ببركان تعاني مع الخصاص في الموارد البشرية      المغرب يقرر مقاضاة منظمتي “فوربيدن ستوريز”و (أمنستي) بتهمة التشهير      سياسي ايطالي متطرف يقتل مهاجر من أصول مغربية داخل حانة      نشر انذارية موجة حر ابتداء من اليوم الخميس وإلى غاية يوم السبت المقبل.      أكثر من 230 مهاجرا افريقيا دخلو جيب مليلية في ثاني أيام العيد     
أخر تحديث : jeudi 20 août 2015 - 11:12

نهضة بركان يمنى بهزيمة أمام إستوريل في آخر مباراة ودية بالبرتغال

www.sabahachark.com

واجه فريق النهضة البركانية نادي إستوريل ، في آخر مباراة يجريها الفريق بالبرتغال ، قبل العودة إلى أرض الوطن ، واستكمال باقي تحضيراته للموسم الجديد .
اللقاء الذي أجري يوم السبت 08 غشت 2014 بمدينة إستوريل البرتغالية ، أقحم فيه الربان برتران مرشان كشكولا للبحث عن أكبر فرص لخلق التناغم والانسجام بين لاعبيه ، فأدخل القادم الجديد المحمدي في حراسة المرمى ، وظل وفيا لبلطم وكوناطي في الدفاع ، وبركيك ومحمد عزيز، الأول كظهير أيمن والثاني ظهير أيسر ، الناجي وبرابح محمد وعبد المولى والكاس في الوسط ، حلحول ولنغوالاما في الهجوم ، وهي التشكيلة التي يعول عليها مارشان بنسبة مئوية كبيرة في دوري المحترفين ، دون إغفال باقي العناصر التي ستكون بدائل لا محيد عنها في مفكرة مدرب بركان .
انطلقت المواجهة بين الطرفين ، فلم تكد تمض دقائق منها حتى باغت النادي البرتغالي ، أبناء بركان بهدف السبق ، وهو الهدف الذي استطاع المحليون الحفاظ عليها طيلة أطوار الشوط الأول .
في الجولة الثانية ، ولأنه شوط المدربين ، فقد حاول كل طرف تصحيح الهفوات وتداركها ، وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين قصد تجريبهم ،فدخل الشرطي مكان حلحول ، وعوض سورو نانغا لنغوالاما ، وبريكل بدل محمد عزيز ، ثم في وقت متأخر لعشير مكان الكاس .
تغييرات سرعان ما أثمرت هدفا بواسطة العربي الناجي ، الذي تابع كرة نفذها بلطم من ضربة خطأ معلنا عن التعادل . ليسجل بعدها البرتغاليون هدف التقدم ، وينتهي اللقاء بهزيمة النهضة البركانية بهدفين لواحد .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.