اليوم dimanche 17 janvier 2021 - 12:24
أخبار اليوم
الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية      وزارة الأوقاف فاتح شهر جمادى الآخرة لعام 1442 هـ، هو يوم الجمعة 15 يناير 2021 م.     
أخر تحديث : dimanche 27 septembre 2015 - 11:12

بنيونس الزياني رئيس بلدية عين الركادة في رسالة شكر وامتنان لساكنة إقليم بركان

www.sabahachark.com

على إثر فوزه بالانتخابات الجهوية و الجماعية لعين الركادة واكتساحه لعدد الأصوات المحصل عليها بعد حصول حزبه على الأغلبية الساحقة ، يقدم رئيس بلدية عين الركادة بنيونس الزياني عن حزب الاستقلال المنتخب لولاية ثانية شكره لساكنة عين الركادة وإقليم بركان التي وضعت ثقتها فيه ،وصوتت له بكثافة .
الزياني بنيونس عبر عن سعادته بالثقة التي وضعت فيه ، معتبرا إياها تكليفا قبل أن تكون تشريفا ، وهو العارف بخبايا عين الركادة وبمشاكل سكانها ، والتي عمل على حلها منذ دخوله بلدية الركادة لسنوات خلت ، ولعل تقلده لمنصب رئيس الجماعة الحضرية لعين الركادة خير مثال على الثقة والمكانة التي يحضى بها الزياني في قلوب الساكنة والحب الذي يكنونه له .
الزياني لم يتنكر للجميل و أراد أن يشكر ساكنة عين الركادة ، متمنيا أن يكون عند حسن ظنهم ، وأن يعمل على خدمة ساكنة عين الركادة واستكمال المشاريع المتبقية .

zayani 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.