اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:18
أخر تحديث : mercredi 16 septembre 2015 - 10:13

رسميا … حزب الأصالة والمعاصرة والبيجيدي يوقعان على ميثاق شرف لتسيير بلدية سيدي سليمان شراعة

www.sabahachark.com

تأكيدا للخبر الذي نشرته صباح الشرق سالفا والمتعلق بالتحالف والاتفاق بين حزب الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية لتسيير بلدية سيدي سليمان شراعة ، يأتي التأكيد الرسمي بعد التوقيع على ميثاق شرف من طرف الأمين المحلي لحزب الجرار مبروك لمريني والكاتب الإقليمي للبيجيدي لحسن كرباوي ، تعود بموجبه رئاسة بلدية سيدي سليمان شراعة لحزب البام في شخص لمريني والنيابة الأولى والثانية لحزب العدالة والتنمية ، وتقاسم النيابات الأخرى ، على أن تعود رئاسة اللجان الدائمة بالتساوي بين الحزبين المتحالفين .
وبهذا التحالف ، ستدخل بلدية سيدي سليمان شراعة عهدا جديدا ، بعد سنوات طوال قضاها الرئيس السابق سعيد كمكامي على رأس البلدية المذكورة .
وإلكم ميثاق الشرف الذي توصلت صباح الشرق بنسخة منه :

11998583_887180948003427_1426262953_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.