اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:04
أخر تحديث : dimanche 20 septembre 2015 - 12:58

عبد النبي بيوي رئيسا للجهة الشرقية ب32 صوتا مقابل 18 لعبد القادر سلامة

www.sabahachark.com

صباح اليوم الاثنين 14 شتنبر الجاري، انتخاب السيد عبد النبي بعيوي، المعروف ببيوي، رئيسا للجهة الشرقية بأغلبية 32 صوتا، مقابل 18 صوتا حصل عليها حزب التجمع الوطني للأحرار في شخص عبد القادر سلامة.
انتخاب عبد النبي بيوي عن حزب الأصالة والمعاصرة، جاء ليضع حدا للجدل الذي رافق انتخاب الرئيس طيلة الأيام القليلة الماضية، والتي كان فيها ممثل الناظور، سلامة يمني النفس بالحصول على أغلبية تمكنه من نيل رئاسة الجهة. يذكر أن حزب الأصالة والمعاصرة، نال لحد كتابة هذه الأسطر، رئاسة 5 جهات بالمملكة، ليكون بذلك الحزب الاول على الصعيد الوطني، كما سجل خلال هذا اليوم، هزيمة حميد شباط في سباق رئاسة جهة فاس-مكناس، لصالح غريمه امحند العنصر الامين العام لحزب الحركة الشعبية، وسجل كذلك فوز إلياس العماري برئاسة جهة طنجة-تطوان-الحسيمة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.