اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:41
أخر تحديث : dimanche 27 septembre 2015 - 11:10

علاوي فتحي رئيس بلدية أكليم في رسالة شكر وامتنان لساكنة المدينة

www.sabahachark.com

على إثر فوزه بالانتخابات الجماعية بأكليم واكتساحه لعدد الأصوات المحصل عليها بعد حصول حزبه على 15 مقعدا من أصل 17 ، يقدم رئيس بلدية أكليم فتحي علاوي عن حزب الاستقلال المنتخب لولاية ثانية شكره لساكنة أكليم التي وضعت ثقتها فيه ،وصوتت له بكثافة .
فتحي علاوي لم يخف الدعم الذي تلقاه من طرف ساكنة المدينة الذين وضعوا ثقتهم فيه ، ولعل تقلده لمنصب رئيس بلدية أكليم خير مثال على الثقة والمكانة التي يحضى بها ابن علاوي في قلوب الساكنة والحب الذي يكنونه له .
علاوي أراد عبر صباح الشرق أن يشكر ساكنة أكليم ، متمنيا أن يكون عند حسن ظنهم ، ولن يتأتى ذلك إلا بالتعاون ،والعمل من أجل خدمة ساكنة أكليم .

280fin

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.