اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:13
أخر تحديث : vendredi 9 octobre 2015 - 11:16

على طاولة المجلس البلدي لسيدي سليمان شراعة … سكان حي التقدم ” الحرشة ” ينتظرون حلولا لمشاكلهم

www.sabahachark.com

يعتبر حي التقدم المعروف” بالحرشة ” بسيدي سليمان شراعة ،واحدا من الأحياء التي تتميز بكثافة سكانها وبساطة عيش أسرها ، لطالما اعتبر هدفا للباحثين عن الأصوات ودخول بلدية سيدي سيدي سليمان شراعة ومكتبها المسير أو المعارض ، وإذا كان حي “الحرشة ” قد عرف عن سكانه مطالبتهم برحيل الرئيس السابق للبلدية من خلال وقفات احتجاجية وهو ما جسدته الانتخابات الجماعية التي انتزع منها خلالها حزب الجرار 4 مقاعد من 6 ممكنة بالحي المذكور .
انتهت الانتخابات ، ففاز من فاز ، وخسر من خسر ، تغير المجلس وحل بدلا منه آخر ، ليعقد سكان حي التقدم آمانيهم على المكتب الجديد برئاسة مبروك لمريني ومن معه ، في حل مشاكلهم التي يعانون منها لسنوات ، ووعود تنتظر أن يفرج عنها .
مشاكل من قبيل : الواد الحار ، الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب، توفير الأمن ، تزفيت الأزقة ، نظرا لما يكابدونه خلال أيام فصل الشتاء من مياه تغمر منازلهم وتحول حيهم إلى مستنقع وبرك مائية تختلط بالوحل فتزيد من معاناتهم التي ينتظرون حلا لها .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.