اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:21
أخر تحديث : mardi 15 septembre 2015 - 1:52

في آخر المستجدات … هل يتحالف حزب الأصالة والمعاصرة مع البيجدي لتسيير بلدية بركان ؟

www.sabahachark.com

بعد أن كانت كل التوقعات والتخمينات تتجه إلى إمكانية تحالف أحزاب الأصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي والاستقلال لتسيير بلدية بركان، وفي آخر المستجدات التي تسهر صباح الشرق على مواكبتها منذ انطلاق عملية فرز الأصوات المتعلقة بالانتخابات الجماعية والجهوية ، فقد اتفق حزب البام مع العدالة والتنمية على التحالف بينهما ، سيرا على التوافق الذي وصل إليه مناضلو الحزبين بجماعة سيدي سليمان شراعة .
الاتفاق وإن تم ، إلا أن التحالفات عودتنا على تغير المعطيات في آخر اللحظات ، وسنعمل على تزويدكم بكامل التفاصيل والتحالفات النهائية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.