اليوم mardi 20 avril 2021 - 6:22
أخر تحديث : mardi 29 septembre 2015 - 11:39

في مباراة ودية … نهضة بركان ينتصر بخماسية على حسنية لازاري وجدة

www.sabahachark.com

بعد توقف البطولة الاحترافية ، من أجل فسح المجال أمام الفرق المشاركة في كأس العرش من أجل خوض ذهاب ربع النهائي ، لم يرد فريق النهضة البركانية تفويت الفرصة واستغلالها بخوض مباريات ودية من أجل البحث عن مزيد من التأقلم والانسجام بين لاعبيه خاصة وأن بداية البطولة أظهرت بجلاء بعض مكامن الضعف في تشكيلة برتران مارشان ، فاستقبل حسنية لازاري المنتمي لقسم الهواة .
المباراة التي أدراها الحكم البركاني عبد الرحيم اليعقوبي عرفت أطوارها مستويات متباينة ، وانتهى شوطها الأول متعادلا بالأصفار .
الشوط الثاني عرف سيطرة واضحة من جانب المحليين الذين أكرموا ضيوفهم بخماسية نظيفة ، تناوب على تسجيلها الشرطي بهدفين ومثله برابح وهدف من توقيع حمادة لعشير .
يشار إلى أن المباراة عرفت مشاركة الوافد الجديد على العش البركاني سفيان العلودي ، في انتظار مباراة ودية بحر الأسبوع المقبل ، لفسح المجال بعدها أمام اللاعبين للالتحاق بذويهم لقضاء عطلة عيد الأضحى .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.