لماذا رفض مناضلو حزب العدالة والتنمية ببوهديلة التحالف مع حزب الكتاب ببركان ؟

daoudi
2015-09-16T15:36:00+00:00
الجهوية
9 سبتمبر 2015

téléchargement (2)

www.sabahachark.com

يبدو أن مسلسل التحالفات مازال مستمرا وحلقاته لم تعرف نهاية، فبعد أن كانت أحزاب الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية تتجه نحو التحالف بينها لتشكيل المكتب المسير لبلدية بركان ، ثار مناضلو حزب العدالة والتنمية ببوهديلة لسماعهم الخبر ، ورفضوا أن يتحالف حزبهم مع حزب الكتاب .
ويأتي هذا الرد من مناضلي حزب المصباح ، بحسب الأخبار التي حصلت عليها صباح الشرق ، بعد إقحام حزب التقدم والاشتراكية ببركان لاسم في لائحة الحزب والذي دخل في وقت سابق في صراع مع مناضلي حزب العدالة والتمنية ببركان ، فيما عرف أنذاك بقضية ليو .
مناضلو الحزب ببوهديلة ، والذي يتوفر فيه حزب العدالة والتنمية على شعبية كبيرة ، يجسده بجلاء عدد الأصوات التي حصل عليها حزب العدالة والتنمية في الانتخابات الجماعية والجهوية بما مجموعة 1316 ، طالبوا الكتابة الإقليمية للحزب بعدم التحالف مع حزب الكتاب ببركان ، وإن لم يرضخوا لمطلبهم فسيقررون الانسحاب من الحزب ، بحسب ما صرح به أحد مناضلي الحزب ، فهل ترضخ الكتابة الإقليمية لمطلبهم ، أم أنها ستتجاهلهم وتتخلى عن حي يعتبر قوة ضاربة لحزب المصباح ، وحدها الأيام القادمة كفيلة بالإجابة عن هذا السؤال .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.