اليوم mardi 20 avril 2021 - 6:23
أخر تحديث : mardi 15 septembre 2015 - 1:51

مبروك لمريني رئيسا مرتقبا لبلدية سيدي سليمان شراعة ولحسن كرباوي نائبا له

www.sabahachark.com

يبدو أن الانتخابات الجماعية بسيدي سليمان شراعة ، أبت هذه السنة إلا أن تحمل في طياتها مفاجآت عديدة ، فبعد الهيمنة المطلقة لحزب الحركة الشعبية لأعوام طوال ، وجلوس سعيد كمكامي لما يرنو عن 18 سنة على كرسي الرئاسة بالبلدية المذكورة ، واكتساحه على مر سنين خلت للانتخابات الجماعية بسيدي سليمان شراعة ، إلا أن الأمر تغيرت وتبدلت ، فحزب السنبلة فاز بفارق مقعد واحد عن حزب الجرار ، ما جعل حزب الأصالة والمعاصرة يسارع للتحالف مع العدالة والتنمية التي حلت ثالثة .
الاجتماع الذي عقد ، اتفق من خلاله المتحالفون على تشكيل المكتب الذي سيسره مبروك لمريني كرئيس مرتقب لبلدية سيدي سليمان شراعة ، على أن يحصل حزب المصباح على مناصب النواب الأول والثاني والرابع

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.