اليوم samedi 17 avril 2021 - 7:57
أخر تحديث : lundi 14 septembre 2015 - 2:49

هل يكون مبروك لمريني رئيسا لبلدية سيدي سليمان شراعة ؟

www.sabahachark.com

رغم فوز حزب الحركة الشعبية بالانتخابات الجماعية بسيدي سليمان شراعة ب 11 مقعدا بفارق مقعد واحد عن حزب الأصالة والمعاصرة الذي حصل بالجماعة المذكورة على 10 مقاعد ، ثم العدالة والتنمية في المركز الثالث ب 6 مقاعد ، والأحرار بمقعدين ، وهي النتائج الذي سبق لصباح الشرق أن أعلنتها وقت صدورها أثناء مواكبتها المباشرة لنتائج الانتخابات بكل الجماعات التابعة لإقليم بركان .
وبحسب المعطيات التي توصلنا بها ، فإن حزب البام يتجه للتحالف مع حزب المصباح ، وفي حال اتفقا بينهما ، فإن مبروك لمريني سيكون رئيسا لبلدية سيدي سليمان شراعة على أن يكون لحسن كرباوي نائبا له ، لكن تبقى الساعات القادمة كفيلة بدحض أو تأكيد هذه الأخبار .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.