اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:09
أخر تحديث : lundi 2 novembre 2015 - 11:11

أحمد التوفيق يعلن عن ارتفاع عدد الحجاج المغاربة ضحايا حادث منى إلى 42

www.sabahachark.com

أعلن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق، اليوم الثلاثاء ، أن حصيلة ضحايا حادث التدافع بمشعر منى بلغت 42 حاجا وحاجة، تم التعرف على 41 منهم، وثلاثة جرحى لايزالون في العناية المركزة، فيما لاتزال سيدة في عداد المفقودين.
وأكد الوزير، في معرض رده على سؤال شفوي حول “حادث التدافع بمشعر منى”، تقدم به فريقا العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة والفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، أنه “لم يقع أي تفريط” في التعامل مع هذا “الحدث الجلل”.
وأبرز الوزير أن البلاغات بخصوص هذا الحادث، كانت تصدر أولا بأول ومنذ وقوع الحادث إما عن طريق الديوان الملكي أو وزارتي الشؤون الخارجية والتعاون والداخلية وكذا سفارة المغرب بالمملكة العربية السعودية، مشيرا في هذا السياق الى أن وكالة المغرب العربي للأنباء عممت 16 بلاغا حتى الآن بشأن هذا الحادث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.