اليوم mercredi 14 avril 2021 - 4:28
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 25 octobre 2015 - 11:28

أمين الكاس لاعب نهضة بركان ينضم للمنتخب المحلي

www.sabahachark.com

وجه مدرب المنتخب الوطني المحلي امحمد فاخر الدعوة للاعب النهضة البركانية ومتوسط ميدانه أمين الكاس ، لتعويض الغياب الوشيك للاعب الرجاء البيضاوي عبد الإله الحافيظي، بعد الإصابة التي ألمت به خلال معسكر المنتخب بمراكش .
ويأتي استدعاء الكاس بعد الأداء المتميز الذي يقدمه رفقة فريقه النهضة البركانية ، وأدائه الثابت في عديد المباريات، ما جعل مدرب المحليين يسارع لضمه إلى تشكيلة المنتخب التي ستسافر إلى تونس لخوض مرحلة الإياب من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين والتي ستحتضنها روندا سنة 2016.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.