اليوم samedi 17 avril 2021 - 7:55
أخر تحديث : mercredi 28 octobre 2015 - 10:04

أين وصلت قضية الطبيب المتهم بالإجهاض السري لفتاة قاصر بالشويحية ببركان ؟

www.sabahachark.com

لا حديث في الآونة الأخيرة ببركان ونواحيها ، إلا عن قضية الطبيب المختص في أمراض النساء والتوليد المتهم بالقيام بعملية إجهاض سري لفتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة ، القاطنة بالشويحية نواحي بركان .
وتعود تفاصيل حمل القاصر التي كانت على علاقة مع أحد الشبان، وبعد علاقة غير شرعية وحملها ، لم يجد الاثنان سبيلا للتخلص من الجنين ، إلا عيادة الطبيب الذي قام بعملية الإجهاض.
وبعد بحث من طرف مصالح سرية الدرك الملكي ، تمت إحالته على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بوجدة ، حول المنسوب إليه . وفي انتظار ما ستسفر عنه نتائج البحث ، تطرح عديد الأسئلة حول كثرة عمليات الإجهاض ، وضرورة اتخاذ التدابير الكفيلة بالحد منها .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.