اليوم vendredi 23 avril 2021 - 3:06
أخر تحديث : jeudi 29 octobre 2015 - 10:31

ارتفاع عدد زبناء “اتصالات المغرب” إلى 51 مليون زبون نهاية شتنبر المنصرم

www.sabahachark.com

ارتفع عدد زبناء مجموعة « اتصالات المغرب » إلى 51 مليون زبون، متم شهر شتنبر المنصرم، مسجلا زيادة بنسبة 29 في المئة في ظرف سنة. وعزا بلاغ للمجموعة هذا الارتفاع إلى اندماج ستة فروع إفريقية جديدة في المجموعة منذ 26 يناير 2015، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.
وأوضح المصدر ذاته أن حظيرة الهاتف المحمول في المغرب، بلغت أزيد من 18,5 مليون زبون، بزيادة تقدر ب1 في المئة في ظرف سنة، مضيفا أن حظيرة البطاقات المسبقة الدفع زادت بنسبة 1,8 في المئة رغم قرار الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات، منع تسويق شرائح الهاتف المسبقة الدفع، في حين شهدت حظيرة الاشتراك عبر الأداء اللاحق، نموا بنسبة 11,8، بفضل التزايد المستمر في العروض. وأشار البلاغ إلى أن حظيرة الأنترنيت المحمول، واصلت نموها بنسبة 44,5 في المئة في ظرف سنة، مستفيدة من إطلاق خدمات الجيل الرابع في 13 يوليوز الماضي، وهو ما مكن من بلوغ معدل 6,4 مليون زبون نهاية شتنبر الماضي. أما حظيرة الانترنت الثابت، فسجلت أزيد من 1,5 مليون خط نهاية شتنبر الماضي، بزيادة تقدر ب6,8 في المئة. وبالنسبة لحظيرة خط الاشتراك الرقمي غير المتماثل (أ دي إس إل)، فقد شهدت زيادة بنسبة 15,5 في المئة، محققة 1,1 مليون مشترك، بفضل نجاح عروض « ميلتي بلاي ».

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.