اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:11
أخبار اليوم
أخر تحديث : lundi 12 octobre 2015 - 1:51

البركانيون يحققون انتصارهم الثاني على التوالي … والوجديون يتعثرون أمام الرجاء بملعبهم الشرفي

www.sabahachark.com

في مباراة ملغومة ، ولتأكيد انتصارهم في الدورة الثانية من البطولة الاحترافية على الدفاع الحسني الجديدي ، سافر فريق النهضة البركانية إلى ملعب أبو بكر عمار بمدينة سلا لمواجهة النادي القنيطري ، نظرا للأشغال التي يعرفها ملعب الكاك وذلك برسم ثالث جولات البطولة .
الفريق البركاني الذي كان مطالبا برد الدين للقنيطريين بعدما أقصوهم في منافسات كأس العرش ، فأقحم ربان بركان التشكيلة المعهودة التي حققت الانتصار في آخر مقابلة ، باستثناء روي الذي دفع به منذ البداية مكان المصاب حلحول ، فجاء النزال الذي أداره الحكم الجعفري مفتوحا بين الجانبين ، وأتيحت مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل من كلا الطرفين ، فحاول روي مع البداية منح التقدم للضيوف لكنه فشل في ذلك ، وبعده جرب الكاس التسديد من بعيد فلم يفلح ، بدورهم خلق أصحاب الدار مجموعة من المحاولات لعل أبرزها تلك التي حملت هدفا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد خطأ في الدفاع من طرف كوناطي ، ليودعها المسكيني شباك المحمدي ، وعلى وقع الهدف انتهى النصف الأول من المباراة .
في الجولة الثانية ، لم يتأخر البركانيون في التعديل بعدما سجل كوناطي هدف التعادل ، ليترك بعدها أرضية الميدان متأثرا بإصابة ألمت به في الجولة الأولى بعدما أحبط فرصة سانحة للمحليين ، فعوضه يوسوفو في الدفاع إلى جانب بلطم ، واستمر بعدها مسلسل إضاعة المحاولات ولعل أوضحها تلك التي أهدرها حمادة لعشير بكرة مرت فوق المرمى ،بعد مجهود فردي للشرطي ، رد عليها أبناء القنيطرة بمحاولة مرت بردا وسلاما على المحمدي بعد سوء تقدير منه .
وبينما اعتقد الجميع أن المقابلة تسير نحو التعادل الايجابي ، سجل الظهير الأيسر محمد عزيز هدفا ثانيا بعدما ارتقى فوق الجميع ليودع برأسه كرة استقرت في شباك حارس مرمى القنيطرة ، لينتهي اللقاء بانتصار النهضة البركانية بهدفين لواحد .
وفي مباراة غير بعيدة عن بركان ، استضاف فريق المولودية الوجدية الصاعد حديثا لدوري المحترفين ضيفه الرجاء البيضاوي ، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة ، في مقابلة عرفت حضورا جماهيريا غفيرا .
وبعد شوط أول سيطر عليه التعادل السلبي بين الجانبين ، حملت الدقائق الأخيرة من الجولة الثانية هدفا بواسطة الوادي ، أهدى به فريقه نقاطا ثمينة .
للإشارة فالفريق البركاني بعد فوزه الثاني على التوالي ، ارتفع رصيده إلى سبع نقاط ، بينما تجمد رصيد المولدية الوجدية عند النقطة الثالثة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.