اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:10
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 11 octobre 2015 - 11:17

البركاني عبد الباسط الزخنيني يتألق بمسابقة دبي الثقافية في دورتها التاسعة

www.sabahachark.com

بعد أن دأبت مؤسسة الصدى للنشر والتوزيع على تنظيم مسابقة دبي الثقافية والتي تعرف مشاركة لخيرة الكتاب والمبدعين من مختلف البلدان العربية، وأيضا من أجل اكتشاف مجموعة من المواهب في عدة فروع كالشعر والمسرح والسينما …
المسابقة التي وصلت مرحلتها التاسعة بلغ عدد المشاركين فيها 579 مشاركا ، عرفت مشاركة متميزة وتألقا للروائي البركاني عبد الباسط زخنيني عن روايته ” القمر الأخير ” والذي حل خامسا في جائزة الرواية التي فاز بها شفيق طارقي من تونس .
للإشارة فعبد الباسط رخنيني من مواليد سنة 1978 بالسليمانية ضواحي مدينة بركان ، حصل على عدة جوائز لعل أبرزها : جائزة القناة الثانية سنة 2008 عن رواية ” روح شردتها الرياح “.
فمزيدا من التألق ، ومزيدا من العطاء والإبداع لابن بركان .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.