اليوم mardi 20 avril 2021 - 6:38
أخر تحديث : mercredi 28 octobre 2015 - 10:09

البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم « البرنامج » (الدورة 05 )

www.sabahachark.com

بعد توقف دام لأسبوعين لفسح المجال أمام المنتخب الوطني للمحليين للمشاركة في إقصائيات كأس إفريقيا للمحليين، خلال المبارتين ضد المنتخب الليبي الذي فاز عليه برباعية وضد المنتخب التونسي غدا الإثنين، تعود البطولة الإحترافية للدوران في دورتها الخامسة، بشعارات متعددة خاصة وأن الأندية المتواجدة في لائحة سبورة الترتيب ستسعى إلى تكريس هيمنتها وهي الوداد البيضاوي الذي يحتل المركز الأول برصيد 10 نقط متبوعا بحسنية أكادير ب9 نقط ثم الفتح الرباطي ونهضة بركان ب8 نقط.
كما أن أندية أسفل الترتيب ستسعى بدورها إلى البحث عن أول فوز في البطولة وهي الدفاع الجديدي والمغرب الفاسي والجيش الملكي ثم المغرب التطواني التي لم تذق طعم الفوز منذ بداية بطولة هذا الموسم.
البرنامج الكامل :
الجمعة 30 أكتوبر: س 19
إتحاد طنجة- أولمبيك خريبكة
السبت 31 أكتوبر: س 15
الكوكب- المغرب التطواني
الفتح- الجيش الملكي
الرجاء- المغرب الفاسي
الأحد 1 نونبر : س 14و30
النادي القنيطري- الوداد
حسنية أكادير- الدفاع الجديدي: س : 16
مولودية وجدة- شباب الحسيمة: س: 16و30
أولمبيك اسفي- النهضة البركانية: س: 19

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.