اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:16
أخر تحديث : lundi 2 novembre 2015 - 11:30

الجزائر تتخذ التهريب ذريعة لتعزيز وجودها الأمني قرب الحدود مع المغرب

www.sabahachark.com

أمر مسؤول أمني جزائري، الاثنين، مختلف الأجهزة الأمنية الجزائرية بتعزيز وجودها الأمني قرب الحدود مع المغرب، بدعوى محاربة التهريب بين البلدين.
ونقلت « الشروق الجزائري »، أن قائد الدرك الجزائري، مناد نوبة، أمر، وحداته بتشديد الخناق على وصفها بـ »الشبكات الإجرامية وعصابات ترويج المخدرات، بعد أن تم تفكيك 103 شبكة ».
وأضاف خلال زيارة لمزكز حدودي، أن هذا الأمر يتطلب التركيز على العمل الاستعلاماتي عبر 12 ولاية من الغرب الجزائري، ومنع أي اختراق للحدود من خلال إحكام القبضة على المعابر والمسالك الحدودية خاصة المحاذية للمغرب ».
وحسب ذات المصدر، فإن المسؤول الجزائري، شدد على ضرورة الاضطلاع بمسؤولياتهم في حماية الشريط الحدودي، وتسخير الوسائل والإمكانات البشرية والمادية لتأمين الإقليم والحدود الغربية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.