اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:00
أخر تحديث : mercredi 7 octobre 2015 - 2:52

الوردي يوقف طبيب بتطوان يطلب رشاوي عن كل شهادة طبية وجراح بالدارالبيضاء يشتغل بمصحات خاصة

www.sabahachark.com

أصدر وزير الصحة، البروفسور الحسين الوردي، قرارا بتوقيف طبيب بمستشفى ” سانية الرمل”، بمدينة تطوان ثبت بعد بحث المفتشية العامة انه يطلب رشوة مقابل كل شهادة طبية، إلى جانب توقيف أستاذ جامعي يزاول مهامه في المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء.
مصادر من داخل الوزارة أوضحت أن الوزير قرر توقيف الطبيب، وإحالته على المجلس التأديبي، ومتابعته أمام الهيئة الوطنية للأطباء والطبيبات .. وذلك بعد تقرير لجنة تفتيش، توجهت مؤخرا لمدينة تطوان، وقف على طلب الطبيب المعني لرشاوى مقابل مد مرضى بشواهد طبية، وهو الأمر الذي تعرض له مواطن فرنسي لم يستسغ تصرفات الطبيب المعالج وتقدم بشكوى هو الاخر لإدارة المستشفى.
وفي سابقة من نوعها، أقدم الحسين الوردي على توقيف أستاذ جامعي يعمل بمستشفى ابن رشد الجامعي بالدار البيضاء، وإحالته على المجالس التأديبية المختصة، بعد ضبطه يعمل في إحدى المصحات الخاصة لمدة شهر كامل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.