اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:41
أخر تحديث : mercredi 7 octobre 2015 - 2:50

انتخاب عمر حجيرة رئيسا لبلدية وجدة لولاية ثانية

www.sabahachark.com

بعد مخاض طويل، انتخب، عمر حجيرة رئيسا لبلدية وجدة بأغلبية 39 صوتا من أصل 65 مشكلة لمجلس وجدة، في حين إمتنع 26 عضوا من العدالة والتنمية عن التصويت.
عملية التصويت على الرئيس رفضها أعضاء العدالة والتنمية، بل رفضوا اعتبار الجلسة التي التئمت اليوم قانونية على إعتبار أنها تنظم خلافا للمادة 10 من القانون التنظيمي المنظم للجماعات التي تحدد أجال إنتخاب الرئيس في 15 يوما.
هذا وانسحب فريق العدالة والتنمية مباشرة بعد إعلان إنتخاب حجيرة رئيسا، مسجلين رفضهم للعملية وإحتجاجا على ما قالوا عنه عدم احترام الشروط القانونية لاجراء عملية إنتخاب الرئيس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.