اليوم vendredi 23 avril 2021 - 3:13
أخر تحديث : mercredi 7 octobre 2015 - 2:59

بادو الزاكي يضيف الحسين خرجة إلى لائحة الأسود ويستبعد مدافعا دوليا

www.sabahachark.com

أضاف بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الحسين خرجة المنتقل حديثا إلى نادي ستيوابوخاريست الروماني إلى قائمة الأسود التي ستواجه الكوت ديفوار وغينيا في أكتوبر المقبل
و ذلك بعدما أسقطه من حساباته في المباراة ضد ساوتومي لعدم توفره على فريق. بالمقابل استبعد الناخب الوطني نورالدين المرابط وأسامة طنان من اللائحة بسبب الإصابة وجمال ايت بنيدير وعبدالجليل اجبيرة وعبدالعالي المحمدي ومحمد البولديني ومروان داسكوتا من اللائحة لاختيارات المدرب.
وحافظ الناخب الوطني على 25 لاعبا بالقائمة النهائية ويتعلق الأمر بكل من : ياسين بونو ومنير المحمدي ومحمد أمين البورقادي وعبدالرحيم شاكير ومحمد أولحاج ومحمد أبرهون وعصام عدوة وأشرف لزعر وفؤاد شفيق وكريم الأحمدي وروشدي أشنتيح ومنير عوبادي وزهير فضال ويونس بلهندة والحسين خرجة وعمر القادوري ومروان سعدان ومحسن متولي وحمدالله عبدالرزاق وعاطف شحشوح وعبدالعزيز برادة وهاشم مستور ويوسف العربي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.