اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:25
أخر تحديث : lundi 12 octobre 2015 - 3:59

بلاغ..27 وفاة ضمن الحجاج المغاربة و11 مفقودا و 5 جرحى

www.sabahachark.com

ارتفعت حصيلة وفيات المغاربة ضحايا حادث التدافع بمشعر منى الى 27 وفاة، وفق اخر الأرقام الرسمية المعلن عنها. وفي هذا السياق، أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، مساء اليوم الثلاثاء، أن اللجنة المكلفة من طرف الملك بتتبع هذا الملف توصلت إلى حصيلة مؤقتة تضمنت وفاة 27 من الحجاج المغاربة، و11 مفقودا متبقيا، و5 جرحى لازالوا يتلقون العلاجات الضرورية بالمستشفيات السعودية.
وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن من بين الوفيات الـ 27 هناك 8 حالات جديدة كانت من ضمن المفقودين، ويتعلق الأمر ب: مليكة مسادي، وعبد المجيد زرزور، وفاطنة الصريدي، وجناح الحاج، وكريمة الجراري، وعمر الحنون، ومحمد الشفقي، ونجية بعلاوي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.