اليوم lundi 26 juillet 2021 - 7:19
أخبار اليوم
تسجيل 2205 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 22 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.      وزارة الصحة توسع عملية التلقيح الوطنية ضد كورونا لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق      سكتة قلبية تنهي حياة شاب ثلاثيني بشاطئ كيمادو بالحسيمة…      شاحن كهربائي يتسبب في مقتل شاب في مقتبل العمر بحي المكتب ببركان      4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار     
أخر تحديث : mercredi 7 octobre 2015 - 4:30

تفكيك عصابة متخصصة في سرقة بالعنف بالناظور

www.sabahachark.com

تمكنت عناصر مصلحة الشرطة القضائية بالناظور، أخيرا، من إيقاف شخصين، أحدهما يبلغ من العمر 22 سنة والآخر 32، من أجل تهم تتعلق ب”تعدد السرقات الموصوفة واستعمال السلاح الأبيض والتهديد بواسطة حيوان شرس، محاولة الاختطاف والتحرش بامرأة متزوجة والضرب بالسلاح الأبيض”.
وذكر مصدر أمني ل”الصباح” أن إيقاف المتهمين جاء بعد توصل مصالح الشرطة بشكاية مواطن يفيد تعرضه لسرقة مبلغ 10 آلاف درهم، بقنطرة أبو الوفا، تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض من قبل ثلاثة أشخاص مجهولين مرفوقين بكلب شرس.
وأشار المصدر ذاته، أنه بناء على الأبحاث الميدانية التي باشرتها المصالح الأمنية في الموضوع، تمكنت من تحديد هوية اثنين منهم وإيقافهما.
ووفق المعلومات المتزفرة ل”الصباح” فإن التحريات الأمنية مع الموقوفين أبانت على أن أفراد العصابة يشتبه باقترافهم لسلسلة من السرقات الموصوفة كما تبين بعد تنقيطهم بالناظمة الإلكترونية الخاصة بالمديرية العامة للأمن الوطني أنهم يشكلون موضوع 3 مذكرات بحث على الصعيد الوطني في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق بمحاولة اختطاف والتحرش بامرأة متزوجة، والسرقة من داخل محلين تجاريين، والهجوم على مسكن الغير والسرقة.
وقد جرى وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة في الموضوع، في انتظار إحالتهما على العدالة من أجل المنسوب إليهما.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.