اليوم samedi 17 avril 2021 - 7:56
أخر تحديث : mercredi 4 novembre 2015 - 11:25

حالة تسمم كادت تودي بحياة أسرة بأكليم ببركان

www.sabahachark.com

علمت جريدة صباح الشرق ، أن أسرة مكونة من أربعة أشخاص تعرضت لتسمم غذائي بأكليم ، كاد يودي بحياتهم .
وتعود التفاصيل ، لتناول الأشخاص المذكورين وجبة خفيفة” الكاشير ” الذي تبين فيما بعد أنه لا يحمل تاريخا لمدة الصلاحية ، ومباشرة بعدما أكلوه حتى شعروا بالقيء وارتفاع في درجات الحرارة ، استدعى نقلهم على وجه السرعة لمستشفى الدراق ببركان عن طريق سيارة الإسعاف، ولولا الألطاف الإلهية والتدخل السريع في إسعافهم ، لتطور الأمر لما لا يحمد عقباه .
التسمم الذي تعرضت له الأسرة ، يطرح أكثر من علامة استفهام ، حول مدى صلاحية المواد الغذائية المعروضة للبيع ، ودور لجان المراقبة المكلفة بتتبعها والحرص على سلامة المواطنين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.