اليوم mardi 20 avril 2021 - 8:22
أخر تحديث : lundi 5 octobre 2015 - 10:41

عبد اللطيف الحَموشي” يعفي مسؤولين أمنيين و يُعاقب عدداً” من المتظاهرين في صفوف الأمن ليلة عيد الأضحى

www.sabahachark.com

عبد اللطيف الحموشي” المدير العام للأمن الوطني، أقدم على اعفاء عدد من المسؤولين الأمنيين على خلفية احتجاج عناصر للشرطة ليلة عيد الأضحى.
الاعفاء طال كل من رئيس المنطقة الأمنية الأولى “شهيد الناصيري” فضلاً عن مفتش وعميدي شرطة.
من جهة أخرى، كشفت دات المصادر أن مجلساً تأديبياً بالمديرية العامة للأمن الوطني أعلن عن معاقبة امنيين من بين المتظاهرين حول عدم تمكينهم من السفر باتجاه عائلاتهم لقضاء عيد الأضحى برفقتهم، حيث تم توبيخ والي أمن المدينة، فضلاً عن عقوبات صارمة في حق أمنيين كبار، ورجال أمن ممن شارك في الاحتجاج، حيث رددوا خلال الوقفة شعارات ضد “عبد اللطيف الحموشي” متهمين اياه باهمالهم، قبل أن يتبين أن الأمر يتعلق باهمال على صعيد ولاية أمن طنجة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.