اليوم mardi 30 novembre 2021 - 6:52
أخر تحديث : mardi 20 octobre 2015 - 8:06

قدماء النهضة البركانية ينهزمون أمام قدماء الوداد البيضاوي في مباراة ودية ببركان

www.sabahachark.com

انهزم قدماء فريق النهضة البركانية أمام قدماء الوداد البيضاوي في مباراة ودية بالملعب البلدي ببركان .
المقابلة التي انطلقت في تمام الساعة الرابعة بعد الزوال ، والتي أدارها الحكم الدولي السابق سعيد الطاهري بمساعدة الدولي الآخر الجيلالي غريب ،استحضر من خلالها الجمهور الذي تابع اللقاء ذكريات الزمن الجميل الذي رسم فيه لاعبو الفريقين أجمل اللوحات وعزفوا سمفونية الإبداع ولطالما اتسمت مبارياتهم بالندية والإثارة ، فلم يمهل قدماء الواك قدماء بركان سوى دقائق معدودة ليدون الودادي السابق موسى نداو أولى الأهداف من ضربة جزاء ، ليعود بعدها نداو موقعا على الهدف الثاني للضيوف ، ثم بعده بيضوضان بهدف ثالث .
البركانيون قلصوا الفارق عبر الدولي السابق احميدة بوسحابة من ضربة جزاء ، ليسجل بعدها البركة هدفا رابعا للوداد ، ثم بيضوضان بهدف خامس ، وقلص أحريف الفارق بهدف ثان ، وختم الداودي مهرجان الأهداف من ضربة خطأ لم تترك أي حظ للحارس منير لهبيل .
ليعلن الحكم الطاهري نهاية المقابلة بفوز قدماء النهضة البركانية على قدماء الوداد البيضاوي بستة أهداف نظير هدفين للنهضة البركانية .

DSC_0516

DSC_0519

DSC_0526

DSC_0536

DSC_0545

DSC_0548

DSC_0555

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.