اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:34
أخر تحديث : mardi 27 octobre 2015 - 10:37

كريستيانو رونالدو حل بأكادير عبر طائرته الخاصة للقاء بدر هاري مجددا

www.sabahachark.com

يبدو أن المغرب سحر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو و سلب عقله بالكامل، فلم يحدث في مسار هذا اللاعب و أن أقدم على زيارة بلد واحد في ظرف أسبوع واحد في رحلتين مختلفتين.
رونالدو فعل هذا ليحل بمدينة أكادير قادما من اسبانيا عبر طائرته الخاصة بعدما أنهى مباراة يوم أمس أمام صلطا فيغو و التي قادت الفريق الملكي لصدارة الليغا.
بدر هاري نشر عبر صفحته بالفيسبوك صورة له مع ما يصفه بأخيه رونالدو يستحمان بأحد فنادق هذه المدينة،و ليكون بدر هاري قد ضرب سرب من الحمام بحجر واحد.
يوم أمس كان عميدا في الفريق الذي ضم الأسطورة رونالدينيو في حفل اعتزال حجي و اليوم التقى رونالدو الذي وعده و هو يغادر مراكش قبل أسبوع من الآن بالعودة وعاد بالفعل.
أن رونالدو يود اقتناء رياضيين بمدينة مراكش و عقارا بمنطقة راقية بأكادير حيث أذهله المغرب الذي سيتحول لوجهته المفضلة كلما داهمه ضغط المباريات.
و يسافر رونالدو بالطائرة صوب العاصمة مدريد للحاق بتداريب الفريق الملكي بالفالديديباس استعدادا لمباراة لاس بالماس السبت القادم بالليغا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.