اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:00
أخر تحديث : samedi 17 octobre 2015 - 6:37

مصطفى الجدايني رئيسا لفريق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة

www.sabahachark.com

عقد مؤخرا فريق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان شراعة بركان لكرة السلة جمعه العام ، وذلك بإحدى مقاهي الجماعة المذكورة .
الممثل الثالث لمدينة البرتقال في رياضة العمالقة ، حقق الموسم الماضي نتائج أنطولوجية ، لكن لاعبيه عانوا من مشاكل مادية ، دفعتهم إلى المطالبة برحيل الرئيس السابق عزيز الأطرش .
الاستقلالي الجدايني يخلف الحركي عزيز الأطرش ، بعد أن تم اختياره ، لرئاسة الفريق الصاعد حديثا ، خاصة التجارب السابقة التي خاضها الرجل ، مع النهضة البركانية فرع كرة السلة واليد ، ومنصبه داخل جامعة اللعبة كأمين للمال ، وقد تم إعطاؤه الصلاحية لتشكيل مكتبه المسير .
يشار إلى أن الجمع العام ، كان من المزمع أن ينعقد الأسبوع الماضي ، إلا أن عدم اكتمال النصاب حال دون انعقاده ، لتبقى الآمال معلقة على الجدايني وخبرته في التسيير ، لتحقيق نتائج متميزة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.