اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:02
أخر تحديث : mercredi 14 octobre 2015 - 5:46

مصطفى الرميد يلجم محمد التيجيني ويقول ان البوادي لم تصوت للبام

www.sabahachark.com

قال مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات ان “الناخبين في البوادي لم يصوتوا على حزب الاصالة والمعاصرة وصوتوا على أشخاص وأعيان بالدرجة الاولى”. واضاف الرميد الذي كان يتحدث في برنامج تلفزي على القناة الاولى، قبل قليل، انه مقابل ذلك، فان الذين صوتوا للعدالة والتنمية في نصف المدن المغربية صوتوا لحزب ولمشروع ولمناضلين”.
من جهة أخرى، غضب الرميد من منشط البرنامج التيجيني، الذي كان يتهكم على زعماء الاحزاب ويحملهم مسؤولية تنفير المواطنين من السياسة، ورفض الرميد تعليق المنشط التلفزيوني، والزمه بالكف عن تسويد صفحة الأحزاب. وقال له :”لا يليق بك ولا بالقناة ان تدخل في هذه المتاهات”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.