اليوم mercredi 14 avril 2021 - 3:56
أخبار اليوم
أخر تحديث : lundi 26 octobre 2015 - 11:37

نهضة بركان ينتصر على الاتحاد الإسلامي الوجدي في مباراة بأقدام ودية

www.sabahachark.com

استغل فريق النهضة البركانية توقف البطولة الوطنية ليجري مجموعة من المقابلات الودية ، واستضاف عشية يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 ، الاتحاد الاسلامي الوجدي بالملعب البلدي لبركان .
المباراة كانت مناسبة للربان مرشان لتجريب أكبر عدد من اللاعبين ، والوقوف على مدى جاهزيتهم ، والبدائل المعول عليها لتعويض الغيابات الاضطرارية لا قدر الله ، فأشرك مدرب النهضة مجموعة من اللاعبين ، في مباراة انتهت بأربعة أهداف لبركان نظير ثلاثة لليزمو .
وسيواجه فريق النهضة البركانية اتحاد الناظور يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2015 ابتداء من الساعة الخامسة مساء، على أن يلاقي شباب الريف الحسيمي ذهابا يوم الخميس 22 أكتوبر 2015 ابتداء من الساعة السادسة مساء ، وإيابا يوم الأحد 25 أكتوبر 2015 ، في مباريات تحمل طابعا وديا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.