اليوم mardi 20 avril 2021 - 6:20
أخر تحديث : mercredi 4 novembre 2015 - 11:17

هكذا رد عبد العزيز أفتاتي وعمر حجيرة على حكم إدارية وجدة بإعادة إنتخاب رئيس الجماعة

www.sabahachark.com

في تعليقه على الأحكام التي أصدرتها إدارية وجدة ، والتي قضت ببطلان انتخاب عمدة وجدة ونوابه ، أكد البرلماني عن دائرة وجدة أنكاد عبد العزيز أفتاتي ، أن القضاء الإداري بوجدة كان في مستوى الحدث ، وان كل الاحكام تسجل للقضاء ، لأنها قامت بإقرار الحق وببطلان الزيف ، وهذا مايهم المواطنين وبالتالي يتجاوز مصالح العدالة والتنمية على حد تعبير افتاتي .
نفس المتحدث أكد أن أحكام إدارية وجدة ، أبرزت بجلاء سوء تدبير السلطة للمرحلة الفارطة رفقة الحزب المعلوم ، سواء فيما يتعلق بالآجال أو بتغييب التمثيلية النسائية من طرف حزب يحس زورا وكذبا على الصف الحداثي .
افتاتي عبر عن احترامه لحزب الإستقلال وتاريخه ، مضيفا أن الساحة السياسية تشهد تحولا إيجابيا وموضوعيا لحزب الإستقلال ، لكي يعود لمكانته المناهضة للتحكم ، وهو ماترحب به العدالة والتنمية بحكم موضوعيته وصوابيته ، وليس لكونه موقفا يصب في مصلحة العدالة والتنمية .
كما رحب برلماني وجدة بالتحالف مع الإستقلال بوجدة ، وفي كافة التراب الوطني ، لقطع الطريق على الحزب المعلوم ، مع مراعاة الترتيب الإنتخابي للأحزاب .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.