اليوم vendredi 7 mai 2021 - 9:15
أخبار اليوم
الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية      إعلان للعموم: المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء يعلن عن نشر طلب عروض لاختيار(01) نقطة بيع خارجية جديدة على مستوى جماعة الشويحية إقليم بركان     
أخر تحديث : lundi 5 octobre 2015 - 10:42

20 ألف تذكرة الرجاء البيضاوي و المولودية الوجدية بوجدة

www.sabahachark.com

حددت اللجنة التنظيمية لمباراة مولودية وجدة و الرجاء و هي القمة الخضراء للدورة الثالثة التي سيحتضنها الملعب الشرفي بوجدة في استحضار للزمن الجميل و المواجهات النوسطالجية الرائعة للفريقين العريقين، عدد التذاكر المعروضة للبيع في 20 ألف تذكرة.
و سيكون للرجاء نصيب من التذاكر حدد في 3000 تذكرة باستحضار تنقل قوي لمناصري النسور الخضر باتجاه عاصمة الشرق.
و يتطلاع الرجاء لتحقيق أول انتصار له بعدما خسر في مباراة و تعادل في الثانية في حين تسعى المولودية لتحقيق انتصارها الثاني تواليا بعدما هزمت الكاك الدورة السابقة بوجدة تحديدا و الإستفادة من عامل البرمجة التي أتاح أمامها فرصة اللعب مجددا أمام الأنصار.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.