“ألو موعدي” و”ألو شكاية الصحة”.. خدمات جديدة ابتداء من يناير

daoudi
2015-11-29T22:51:07+00:00
الوطنية
25 نوفمبر 2015

460

www.sabahachark.com

كشف الحسين الوردي، وزير الصحة، أنه ابتداء من فاتح يناير المقبل ستشرع وزارته في إطلاق برنامج خدماتي جديد لفائدة المواطنين قصد تسهيل الولوج إلى الخدمات الصحية.
ويشمل هذا البرنامج مجموعة من الخدمات كخدمة “ألو موعدي” المخصصة للتنسيق بين المواطنين والعاملين في مختلف مستشفيات المملكة في الجانب المتعلق بالمواعيد، وخدمة “ألو شكاية الصحة” التي تتيح للمواطنين إمكانية بث شكايتهم على أن تعمل الوزارة على مراسلة المسؤولين في المنطقة محل الشكوى.
وأوضح الوردي، خلال ندوة صحافية عقدت اليوم الأربعاء (25 نونبر) في الرباط، أن هذه الخدمات، علاوة على الخدمات الجاري بها العمل حاليا، “تروم تحقيق تواصل فعال بين المواطنين ومختلف مديريات وزارة الصحة”، والتي تشمل أساسا خدمة “ألو تسمم” المخصصة للإخبار عن حالات التسمم، وخدمة “ألو اليقظة الوبائية”، وخدمتي “صحة الشباب” و”صحتي”، وخدمة “المساعدة الطبية المستعجلة” المتعلقة بالمروحيات المخصصة لنقل النساء الحوامل والحالات المرضية المستعجلة، في انتظار تزويد ثلاث مدن أخرى بمروحيات للغرض نفسه.
وشدد وزير الصحة على ضرورة العمل من أجل تطوير الخدمات المدرجة والإسراع بإطلاق الخدمات الجديدة وفق الآجال التي حددتها الوزارة، مع الحرص على التفتيش والافتحاص والإشراف على الأنشطة والخدمات الصحية.

Copie de alooo-620x372allo-620x372

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.