اليوم mardi 20 avril 2021 - 6:31
أخر تحديث : lundi 9 novembre 2015 - 10:39

أولمبيك خريبكة يلاقي الفتح الرباطي في نهائي الكأس العرش

www.sabahachark.com

حجز أولمبيك خريبكة بطاقة التأهل لنهائي كأس العرش على حساب شباب خنيفرة،حيث قلب تأخره من هدف للاشيء إلى فوز 3/1،علما أنه خسر في الذهاب بهدف للاشيء، وكان الفريق الخنيفري السباق للتسجيل عبر أوشن في الدقيقة ال14 وحاول أولمبيك خريبكة الوصول لمرمى الحارس بوناكة،لكن الفريق الخنيفري عرف كيف يدافع على مرماه إلى أن تمكن اليميق تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ال 23.
ووجد لاعبو الأولميك صعوبة لتسجيل الهدف الثاني لكن الخطة الدفاعية المحضة حالت دون ذلك، على أن دخول تبركانين في الجولة الثانية غير الشيء الكثير حيث منح جرعة في هجوم الفريق الفوسفاطي الذي تمكن من اصطياد ضربة جزاء بعد إسقاط البزغودي انبرى لها تبركانين وسجل الهدف الثاني في الدقيقة ال 69، وزاد هذا الهدف من حماس أولمبيك خريبكة إلى أن ارتكب اللاعب مام خطأ في مربع العمليات بعد إسقاط سيديبي تلقى على إثره البطاقة الحمراء ، واحتسب على إثرها الحكم التيازي ضربة جزاء سجل منها أيضا تبركانين الهدف الثالث، الذي منح التأهل لأولمبيك خريبكة ليلاقي في النهائي الفتح.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.