اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:06
أخر تحديث : samedi 28 novembre 2015 - 10:55

الأرصاد: ثلاثة درجات تحت الصفر يوم الجمعة 27 نونبر في هذه المناطق

www.sabahachark.com

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة إلى يوم غد الجمعة ، تشكل كتل ضبابية خلال الصباح في بعض سواحل المحيط الأطلسي، فضلا عن تكون صقيع (جريحة) خلال الصباح والليل فوق المرتفعات والهضاب العليا.
وسيبقى الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 3 درجات ودرجتين في المرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 3 و7 درجات في السهول الداخلية، وما بين 7 و12 درجة في سهول المحيط الأطلسي الشمالية، وستصل إلى ما بين 13 و17 درجة في غرب الأقاليم الجنوبية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.